مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/25/2021 01:48:00 ص

                                the call
                              المكالمة(5)

المكالمة the call - الجزء الخامس                                                                 تصميم الصورة : ريم أبو فخر
المكالمة the call - الجزء الخامس
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 المكالمة

 |فيلم فنتازيا| المكالمة , هو |فيلم كوري| جنوبي لعام 2020، مقتبس من |فيلم المكالمة|، البريطاني الذي صدر عام 2011، كتبه سيرجيو كاسي، وعرضه على |نتفليكس| في تاريخ 27 نوفمبر 2020

انتهى الجزء السابق بذهاب سي يون إلى قسم الشرطة للبحث عن صديق العائلة، حيث استغرب أحد الضباط من فتاة عشرينية تبحث عن شخص توفي منذ عشرات السنين.

فيأخذ الضابط سي يون إلى قسم الأرشيف، ويفتح قسم وفيات عام 1999 ليخبرها ان سونغ هو قتله فتاة تدعي يانغ سوك، وقد قطعته بالسكين كما فعلت مع والدتها.

 وفي عام 1999 تبدأ الشرطة بالبحث عن سونغ هو والسؤال عنه في جميع البيوت المجاورة لمزرعته، ويكون منزل يانغ سوك أول من تم التحقيق معه.

 ويكون الشرطي "بايك" هو المسؤول عن التحقيق في هذه القضية. يسألها فيما إذا قد رأته مؤخراً، لكنها تنكر رؤيته، فيطلب منها أن تسأل والدتها التي أدعت أنها قد ذهبت في زيارة أحد أقاربها في المدينة.

التقاء الطفلة بالشابة قديماً:

تتصل سي يون بـ يانغ سوك وقد علمت أنها قاتلة ومريضة نفسياً، تسألها يانغ سوك عن الدليل الذي تملكه الشرطة حتى علموا أنها القاتلة وسوف تسجن كما أخبرتها.

 لكن سي يون ترفض مساعدتها هذه المرة وتغلق الهاتف، هذا يصيب يانغ سو بالجنون والعصبية وتحاول الاتصال مراراً وتكراراً بها.

 لكن سي يون قد قطعت الكهرباء عن الهاتف، وفي هذه الأثناء تسمع صوت باب منزلها يُطرق، فتظن أنها الشرطة قد أتت للنيل منها.

تذهب لفتح الباب لتجد سي يون الصغيرة ومعها والدها، وقد أتوا لرؤية المنزل لإنهم يريدون شراءه، فتطلب منهم أن يدخلوا إلى المنزل لينتظروا عودة أمها من المدينة.

 وفجأة تقترب يانغ سوك من والد سي يون وفي يدها أداء إطفاء الحريق وتشعلها في وجهه، فيموت أمام أعين ابنته. وبهذا الأمر يختفي والد سي يون الموجود معها معها في عام 2019.

 ويحدث هذا فجأة عندما كان موجود بالقرب منها يعلمها قيادة السيارة. فتتلاشى السيارة ووالدها لإن أبيها قد مات في القدم، وبهذا الشيء يتغير حاضر سي يون.

بداية الحرب بين الشابتين زمنياً:

تقف يانغ سوم أمام سي يون الصغيرة وتخبرها أنها هي السبب في موت والدها، لإنها لم تسمتع إلى كلامها أو ترد على مكالماتها. وتعود بنا الأحداث إلى عام 2019.

بحاضر سي يون المرير والمدمر بسبب موت والدها، فتجد منزلها مهجور وقديم أكثر من ذي قبل، وتجد نقشاً على الأرض يخبرها أنها يجب أن ترد على الهاتف و الاتصالات.

 تجيب سي يون على اتصال يانغ سوك وتهددها أنها سوف تنتقم منها لقتلها والدها وتدمير حياتها.

السعي وراء الدليل:

بعد تهديد سي يون لـ يانغ سوك، تخبرها أنها لا تستطيع فعل شيء لإنها هي المتحكمة في مستقبلها، وتهددها إن لم تخبرها بالدليل الذي وجدته الشرطة لإدانتها ضدها ...

كيف ستستغل يانغ سوك قدرتها على الاتصال زمنياً لتتحكم في مصير سي يون؟!
النهايات الصادمة تنتظرك في الجزء السادس.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.